
10 يونيو 2026/شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، كمتحدث رئيسي في ندوة رفيعة المستوى انعقدت في العاصمة الأمريكية واشنطن، خُصصت لبحث موضوع “الوقاية والمخاطر المرتبطة بحالات الهشاشة والصراع والعنف”، وذلك ضمن فعاليات منتدى البنك الدولي حول الهشاشة 2026، المنظم خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجاري.










