
22 يونيو 202/شارك وفد من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، برئاسة رئيسها السيد البكاي عبد المالك، في أشغال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المنعقدة بمدينة جنيف، حيث حضر جلسة تقديم تقرير المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بحقوق الإنسان للمهاجرين بشأن موريتانيا، والحوار التفاعلي الذي أعقب عرضه.










