
26 يونيو 2026JLLأطلق وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الجمعة في نواكشوط، المنصة الرقمية “مرشد”، التي تهدف إلى تمكين الشباب الموريتاني من الولوج السلس والفوري إلى مختلف برامج الوزارة وخدماتها وفرصها، على مدار الساعة ومن أي جهاز.
وأوضح معالي الوزير، في كلمة بالمناسبة، أن المنصة ليست مجرد بوابة إلكترونية، بل تشكل دليلا رقميا موجها للشباب وجسرا يربطهم بمختلف الفرص المتاحة، مشيرا إلى أنها تجسد رؤية فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، التي تولي الشباب مكانة محورية في مشروعه التنموي الوطني.

